محافظ البنك المركزي يشيد بالاستثمارات المصرية


وقد تقابلت سفيرة مصر لدى أوغندا، مي طه خليل، بالدكتور توموسيمى موتوبيلى، محافظ المصرف المركزي الأوغندي، حيث كان الالتقاء في بنك وسط العاصمة كمبالا، حيث أفادت السفيرة المصرية أن أوغندا قد أصبحت من ضمن الدول المتقدمة بين الدول الأفريقية التي يحاول المستثمرون المصريون للاستثمار بها.

قد بين المكتب الإعلامي للسفارة المصرية بكمابالا  في بيان صحفي قد أصدر اليوم أن السفيرة أشارت إلى زيارات الكثير من الوفود ورجال الأعمال في مصر إلى أوغندا في الفترة الأخيرة، وهو السبب الذي جعل السفيرة تحرص منذ تولى مهمات منصبها على إبرازه ودعمه.

ارتفاع الاستثمار المصري في اوغندا

وقد قام  محافظ المصرف المركزي الأوغندي، بالإشادة بعمل  المستثمرين المواطنين المصريين في بلاده ومشاريعهم الناجحة والحيوية، موضحا طريقة التعاون المتواجد بين البلدين، وارتفاع الاستثمارات المصرية في أوغندا  التي ظهرت في الفترة الأخيرة، وهو التواجد الذي اكتمل بتواجد الرئيس عبد الفتاح السيسى، في شهر ديسمبر2016.

وقد أوضح المحافظ، مع السفيرة المصرية، العناصر المهمة لقوة الاستثمار الأوغندي، حيث إنه يقوم على أسس سياسة للاستثمار الحر وحرية سعر الصرف الأمر الذي يسهل حركة تواجد الاستثمارات  بكل سهولة للسوق الأوغندي.

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *