مواجهة نارية بين فريقي روما وليون اليوم و محمد صلاح أساسى والنصر لروما


أشارت الصحف الايطالية الصادرة صباح يوم الخميس إلي مشاركة اللاعب المصري "محمد صلاح" بصفة أساسية مع روما الايطالي، في المباراة المقامة الليلة في الــ 10 مساءاً حيث يلتقي فريق روما مع ليون الفرنسي في ملعب "الالومبيكو" بايطاليا، في منافسات الدور 16 بمسابقة "اليورباليج".

وأجمعت الصحف الرياضية للايطالية "الكوريري ديلا سيرا"، و"أل ميساجرو"، و"التيميو"، و"الكوريري ديللو سبورت"، و"لايبوبلكا"، و"لاجازيتا ديللو سبورت" علي تواجد النجم المصري محمد صلاح في التشكيلة الأساسية اليوم.

ويسعي اللاعب محمد صلاح مع نجوم روما إلي تحقيق عودة تاريخية مشابهة لانجاز "البارسا"أمام الفريق الفرنسي "باريس سان جرمان"، في لقاء العودة الذي جري بينهم في دور الــ 16 من مسابقة "الشامبيونزليج" علي أثر فوز برشلونة 6/1، ليحجز بذلك الفريق الكتالوني مقعد في دور ربع النهائي.

وجدير بالذكر أن فريق روما مني بهزيمة ثقيلة الأسبوع الماضي بنتيجة 4/2 من الفريق الفرنسي، ويتطلع إلي الفوز بهدفين دون رد للتأهل لدور الـ 8 ، بينما يكفي الضيوف التعادل السلبي أو أن يُهزم بهدف نظيف.

أما عن نتيجة المباراة فكان النصر حليف فريق روما الايطالي عن فريق ليون 2-1 من الاهداف، فقد أحرز ليون أول هدف له في الدقيقة 16 والهدف الثاني كان لفريق روما في الدقيقة ال17 حيث كان هدف التعادل وهكذا كانت نهاية الشوط الاول بينما كان الهدف الثاني لروما الايطالي في الشوط الثاني من المباراة عن طريق اللاعب ليون لوكاس والذي أحرز هدف بالخطأ في مرماه وكان لصالح روما لتصبح النتيجة فوز روما.

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *