فوز محمد صلاح في مقارنة الاتحاد الأوروبي


الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عقد مقارنة بين الفرنسي ماثيو فالبوينا والمصري محمد صلاح قبل المباراة المرتقبة التي ستكون بين روما الإيطالي وليون الفرنسي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس على أرض ملعب "بارك أولمبيك ليون" في ذهاب دور اﻟ 16 بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

حصاد ماثيو فالبوينل ومحمد صلاحقامت الصفحة الرسمية لمسابقة "اليوروباليج" بنشر على موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، انفوجراف يبين حصاد مشوار ماثيو فالبوينل ومحمد صلاح مع نلديي روما وليون خلال هذا الموسم، وذلك باعتبارهما أهم الأسلحة لكلا الفريقين في مباراة اليوم والتي أظهرت التفوق "الفرعون المصري".

فقد صعد روما إلى دور اﻟ 16 من منافسات البطولة على حساب فياريال اإسباني ذلك بعد تفوقه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في دور اﻟ 32 بنتيجة 1-4

المباراة الخمسين لمحمد صلاحأما ليون فقد تمكن من حجز مقعده في الدور ثمن النهائي على حساب ألكمار الهولندي بالفوز 2-11 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

مباراة اليوم هي المباراة الخمسين لمحمد صلاح في مختلف بطولات أوروبا وذلك منذ بدء مشواره الاحترافي في القارة العجوز وتحديدًا مع نادي بازل السويسري.

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *