رحالة نرويجي يصل وفريقه إلي مدينة الغردقة داعمين للسياحة

رحالة نرويجي يصل وفريقه إلي مدينة الغردقة داعمين للسياحة

وصل اليوم الأحد إلي مدينة الغردقة، فريق يتكون من إحدى عشر فرداً من الرحالة يقودون دراجاتهم النارية، وهم من مختلف الجنسيات العالمية، وجاء على رأس ذلك الفريق، النرويجي "Helge Pedersen" والذي قادهم خلال جولتهم في العديد من البلدان، وبدأت رحلتهم من مدينة "كيب تاون" بجنوب أفريقيا ثم بعد ذلك أسوان ثم الأقصر والغردقة، وبعد ذلك سوف يتوجهون إلى العاصمة القاهرة.

أحمد مصطفي يستقبل فريق الدرجات النارية

ولقد كان في استقبال فريق الدرجات النارية مدير الهيئة العامة لتنشيط السياحة بمحافظة البحر الأحمر السيد" أحمد مصطفي"، والذي شرع في استقبالهم فور الوصول لمقر أحد الفنادق في منطقة خليج سوما باي.

وقال مدير الهيئة العامة لتنشيط السياحة: "إن مجموعة من الرحالة والذين يبلغ عددهم إحدى عشر شخصاً يقودون الدراجات النارية، قد وصلوا اليوم لمدينة الغردقة في جولة ضمن رحلتهم، التي بدأت من مدينة "كيب تاون" بجنوب أفريقيا.

وأكمل السيد"أحمد مصطفي" حديثة قائلاً: سوف ينطلق الرحالة لاستكمال رحلتهم إلى القاهرة، وأكد على أن هذه الرحلة سوف تساهم في تنشيط السياحة المصرية، وذلك لمتابعة العديد من بلدان العالم لهذا الحدث، حيث أن الرحالة "Helge Pedersen" من أشهر الرحالة العالميين.

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *