ملامح خطة البدري في لقاء الأهلي الأول في دوري أبطال أفريقيا



قاد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي مران الفريق الرئيسي اليوم استعدادا لملاقاة فريق بيدفيست الجنوب أفريقي في منافسات جولة الذهاب في مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث استقر البدري على ملامح خطة الأهلي في ظهوره الأول في الشامبيونز الأفريقي أمام بيدفيست.

فيما شهد تدريب الأهلي اليوم تخصيص قدر كبير من أجل تطبيق التكتيك الخططي والفني الذي يرتأه المدرب حسام البدري من أجل الفوز بأكبر قدر من الأهداف ليؤهله إلى الدور المقبل دون الحاجة إلى الفوز في مباراة العودة في جنوب أفريقيا، كما أن البدري يسعى لأن يكون ظهور الأهلي الأول كبير نسبيا من أجل إعلانه العودة إلى الساحة الأفريقية من أجل استعادة الأميرة الأفريقية الغائبة عن القلعة الحمراء.

فيما كانت محاضرة البدري الفنية للاعبين مرتكزة على نقاط القوة والضعف في الفريق الجنوب أفريقي، فيما أشار إلى قوة الفرق الهجومية وعدد الأهداف التي يسجلها لاعبوه في المباريات الاخيرة ومستواهم المتألق من مباراة لاخرى.

فيما شارك كل لاعبي النادي الاهلي في المران، حيث بدأ بإحماء تحت قيادة مدرب اللياقة البدنية أنس الشعلالي، فيما كانت التدريبات الخططية مقتصرة على اللاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية للمارد الأحمر.

ومن المقرر أن يتواجه الفريقين يوم السبت المقبل على ستاد السلام في تمام الثامنة مساءً.

ومن المتوقع ان يكون التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى: شريف إكرامي
الدفاع، هاني، وحجازي، ونجيب، ومعلول
الوسط: فتحي، وغالي، والسعيد، ومؤمن زكريا
الهجوم: أجاي، وعمرو جمال

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *