صدارة الليجا تشتعل بعد فوز برشلونة الأسطوري وتأهل ريال مدريد

اشتعلت صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا بين الغريمين التقليدين برشلونة وريال مدريد، حيث يحاول الفريقان استمرار التألق الذي ظهر جليا في مباراتهما في دوري أبطال أوروبا، حيث تأهل ريال مدريد بعد الفوز على نابولي في مجموع لقائي الذهاب والعودة بستة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما تأهل برشلونة في ليلة أسطورية من صنع أقدام نجوم التيكي تاكا في كتالونيا بعد الفوز بستة اهداف لهدف وحيد في مباراة العودة ليفوز برشلونة بمجموع لقائي الذهاب والعودة بستة مقابل خمسة أهداف.

وبالتألق الواضح الذي أظهره اللاعبون من كلا الفريقين أصبحت صدارة الدوري الإسباني فوق صفيح ساخن، حيث يتواجه برشلونة ضد فريق ديبورتيفو لاكرونيا الأحد المقابل في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني، فيما سيتواجه ريال مدريد مع فريق ريال بيتيس في مواجهة قوية ضمن منافسات نفس الجولة.

ويحاول ريال مدريد الفوز بالمباراة ليضمن وصافة جدول الترتيب خلف فريق برشلونة المتصدر، حيث يحتل ريال مدريد المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة، بينما ينتظر أن يلعب مباراته المؤجلة أمام فريق سيلتا فيجو آملا في استعادة الصدارة.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني غدا الجمعة بمباراة اسبانيول ولاس بالماس، فيما ستستمر الجولة حتى يوم الإثنين لتختتم بلقاء أوساسونا وإيبار.

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *